تم بعون الله وفضله افتتاح مبنى الدور الثاني بمستشفى غيل باوزير (فوق قسم الأشعة) من قبل المدير العام لمكتب وزارة الصحة والأسكان بساحل حضرموت الدكتور/ رياض جبور الجريري والمدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران والشيخ/ محمد سعيد بن عطيه رئيس مؤسسة التنمية الخيرية.

وقد طاف المدير العام ومرافقيه بغرف المبنى شاكراً في كلمته مؤسسة التنمية الخيرية على قيامها بهذا المشروع الذي سوف يخفف من عبء تكاليف إيجار إدارة المستشفى ويفسح المجال لتوسيع قسم الترقيد بالمستشفى حاثاً الجميع على الاقتداء بمؤسسة التنمية الخيرية في مثل هذه المشاريع الحيوية التي تمس حاجة الناس.

وبعد ذلك تحدث الشيخ/محمد سعيد بن عطيه رئيس المؤسسة شاكراً مدير عام مكتب الصحة والمدير العام للمديرية ومكتب الصحة والإسكان بمديرية غيل باوزير على حضورهم وتفاعلهم في افتتاح الدور الثاني بالمستشفى شاكراً فاعلة الخير أرملة السيد/ بدر المشاري من دولة الكويت الشقيقة.

حضر الافتتاح الدكتور/ حسن مبارك بأفضل مدير مكتب الصحة والسكان بغيل باوزير والاستاد/ محمد عمر بن بوبر المدير التنفيذي بالمؤسسة وجمع غفير من طاقم المستشفى ومقاول المشروع.