أقيم في ليلة العشر من محرم إفطار صائم عاشوراء لعام ١٤٤٠ هجرية هذا اليوم الخميس: ١٠ محرم الموافق: ٢٠/ ٩/ ٢٠١٨ تنفيذ مؤسسة التنمية الخيرية

المركز الرئيسي اليمن – حضرموت – المكلا.

تمويل فاعل خير بواسطة الشيخ أبوأحمد الشايجي حفظه الله من دولة الكويت الشقيقة.

وذلك في مسجد الفلاح بمنطقة أمبيخة شارع أحمد ياسين، وحضر الإفطار مشايخ ومعلمين وأيتام وأولياء أمورهم وأهل الحي وقد كانوا أكثر من مائتي شخص وكانوا على قسمين رجال ونساء.

وتخلل إفطار النساء محاضرة لأمهات الأيتام ومعلماتهم لفضيلة الشيخ: محمد سعيد بن عطية رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنمية الخيرية حثهن على الإعتناء باليتيم وتربيته وتعليمة وتطويره.

وتخلل إفطار الرجال برنامج قرأ فيه آيات من الذكر الحكيم وحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم من قبل الأيتام وكلمة للأيتام ألقاها أحد الأيتام وأشاد بجهود مؤسسة التنمية الخيرية في الإعتناء بتعليم وتربية الأيتام والمشاريع الخيرية  التي تقوم بها، وحهه شكره الخاص للداعمين والكافلين للأيتام, كما ألقاء رئيس المؤسسة كلمة، شكر فيها الحضور والمتعاونين والداعمين وعلى رأسهم الشيخ أبوأحمد الشايجي من دولة الكويت , كما تحدث مدير التعليم بالمؤسسة مبارك بن ناصر عن عظم يوم عاشوراء وما إمتاز به هذا اليوم العظيم من ميزات.

وقد وصف هذا الإفطار بالأول من نوعة تشهده البلاد، ولاقى إستحسان ومدح الجميع، شاكرين للداعمين والساعيدن والمنفذين جهودهم الكبيرة لهذا المشروع العظيم.

والله الموفق.

إفطار الرجال

إفطار النساء